منتديات الموسيقار فريد الأطرش وشقيقته أسمهان
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Fd-1110
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Fd-1110
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلاً بك ومرحباً يا زائر فى منتديات الموسيقار الكبير فريد الأطرش

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وليد علبي
الاداره- كبار الفريدين
  الاداره- كبار الفريدين
وليد علبي

عدد المساهمات عدد المساهمات : 37322
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/01/2013

عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Empty
مُساهمةموضوع: عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه   عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime4/4/2014, 14:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بما اني كنت شاهدا لتلك الحقبة لابد لي من التعليق على الشق الاخيرمن المقال المذكور الذي يشير الى ان فريد الاطرش حجز اهم مكانين للغناء هما البيسين ومدرج عالية لمنع عبدالحليم
من الغناء وهذا الكلام عار عن الصحة الحقيقة هي كما يلي متعهد الحفلات واعتقد انه من عائلة الحاج هو من قام بهذا الاجراء وعندما علم الموسيقار بذلك رفض ان يغني قبل ان يحررالمتعهد عقده مع المدرج ليتيح لعبد الحليم الغناء ساعة  يشاء سواء اثناء موعد حفلاته ام غيرذلك واجزم ان المنطقة بمعظمها  كانت تحت السيطرة بالتأيد  لفريد الاطرش وهذا ما اثبته الحضور الكثيف لحفلات فريد وانا كنت بين الحضور كما احب ان اشير ان مدرج عالية حرر قبل كتابة المقال المذكورمما يعني ان عبدالحليم كان بصدد الدعاية لحفلته فهو يذكر في المقال المذكور اعلاه موعد حفلاته التي كان قد سبق وذكرها في المقابلة التلفزيونية الشهيرة التي اجراها المذيع عادل
مالك وجمع فيها الموسيقار فريد الاطرش مع عبد الحليم في تلفزيون لبنان

عدل سابقا من قبل وليد علبي في 4/4/2014, 17:25 عدل 1 مرات
عبدالله أحمد عبدالله
إعلاميّ متميّز
إعلاميّ متميّز
عبدالله أحمد عبدالله

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1263
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه   عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime4/4/2014, 15:43

موضوع رائع يظهر حقيقة التشويه الذي يتعمد ان يلصق بالموسيقار والحقيقة التي اثبتها صديقي مهمة تؤكد علي نبل اخلاق الموسيقار وان كنت اتمني الا يفعل فعبدالحليم لايستحق هذا الكرم وان انت اكرمت اللئيم تمردا ..في الفيس بوك صو لعبدالحليم وانه يذكرهم بالربيع وتعليقات كثيرة توحي بان عبدالحليم هو الذي يذكرهم بالربيع ونسوا الموسيقار واغنية الر بيع التي كان يقدمها لمدة ربع قرن .صحيح ان انت اكرمت اللئيم تمردا ..
وليد علبي
الاداره- كبار الفريدين
  الاداره- كبار الفريدين
وليد علبي

عدد المساهمات عدد المساهمات : 37322
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه   عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime4/4/2014, 17:31

الاعلامي الكبير الاستاذ عبدالله احمد عبدالله
يسعدني جدا اضافتك
التي اعتقد جازما انها تصيب كبدالحقيقة
شكرا جزيلا لمشاركتك المهمة
دمت ذخرا للحق
 وتقبل خالص امتناني وتقديري

المصدر: منتديات الموسيقار فريد الاطرش وشقيقته اسمهان- http://freed.arabstar.biz/

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبدالحليم حافظ يقول انا تلميذ فريدالاطرش وابنه
» عبدالحليم حافظ يقول انا تلميذ فريدالاطرش توثيق الاديب الكبير ابو جمال
» الفنان العراقى جبار حسن يقول انا فخور بلقب فريد الاطرش
» وشهد شاهد من اهلها : وجدى الحكيم يقول عبدالناصر كان يفضل أم كلثوم وفريد الأطرش علي عبدالحليم
» لهذه الاسباب لم تلتقى انغام الموسيقار فريد الاطرش مع صوت عبدالحليم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الموسيقار فريد الأطرش وشقيقته أسمهان :: الموسيقار الكبير فريد الأطرش :: الحوارات والنقاشات الفريديّة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» قلبي ومفتاحه هشام نواره
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime15/3/2024, 11:26 من طرف ليلى الاطرش

» الموسيقار والشاعر مأمون الشناوي
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime13/3/2024, 11:47 من طرف احلام بدر

» اعلان فيلم ماتقولش لحد
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime13/3/2024, 11:44 من طرف احلام بدر

» كل عام وانتم بخير
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime13/3/2024, 11:43 من طرف احلام بدر

» مناسبة حلول شهر رمضان المبارك
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime13/3/2024, 11:40 من طرف احلام بدر

» الموسيقار والفصيجي
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:51 من طرف عبدالرحمن المسيرى

» زمان يا حب الحفل الاخير حفل الوداع
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:48 من طرف عبدالرحمن المسيرى

» قصة ميلاد اغنية انا وانت لوحدنا توثيق الاستاذ القدير نعيم المأمون
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:29 من طرف مصطفى محمود صقر

» زنكوغراف
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:24 من طرف مصطفى محمود صقر

» كيف عزفت برلين رائعة الموسيقار اول همسة
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:20 من طرف ساره عبدالعزيز

»  سهرة جميلة في شقة الموسيقار تغني نجاة علي ياللي انت رايح تفارقني 1959
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:12 من طرف ساره عبدالعزيز

» الربيع
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime10/3/2024, 07:09 من طرف سلمى الاطرش

» الموسيقار يرحب بالجمهور اثناء عرض فيلم عفريتة هانم
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime9/3/2024, 23:46 من طرف فريد الاطرش وبس

» زنكوغراف
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime9/3/2024, 23:43 من طرف فريد الاطرش وبس

» زنكو غراف
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 21:09 من طرف وليد علبي

» غلاف مجلة الكواكب
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 21:06 من طرف وليد علبي

» الموسيار في سبق الخيل
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 21:04 من طرف وليد علبي

» الموسيار وزعيم حزب القومين السوريين
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 21:02 من طرف وليد علبي

» زنكوغراف
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 20:54 من طرف وليد علبي

» رسالة مفتوحة من عاشقة مثقفة توثيق الاستاذ القدير نعيم المامون
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه Icon_minitime3/3/2024, 20:50 من طرف وليد علبي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وليد علبي - 37322
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_vote_rcapعبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_voting_barعبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_vote_lcap 
منعم ابوطالب - 16368
عبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_vote_rcapعبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_voting_barعبدالحليم يقول انا تلميذ فريد الاطرش وابنه I_vote_lcap 
أبو وحيد - 12345
أشرف الزيات - 9892
مهدي سعدان - 8706
شاهنده - 8580
فاتن فؤاد - 6728
نعيم المامون - 4503
ليلى الاطرش - 4498
زهرالحب - 4400
Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
وليد علبي
مصطفى محمود صقر
فريد الاطرش وبس
سلمى الاطرش
احلام بدر
وفاء سالم حبيش
عبدالرحمن المسيرى
اشرف امام
ساره عبدالعزيز
شاهنده
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
عدد زوار المنتدى :.
Champion Catalog

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط فريد الاطرش على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الموسيقار فريد الأطرش وشقيقته أسمهان على موقع حفض الصفحات